منتديات الحزين فلسطين

مرحبا بكم في منتديات الحزين فلسطين


بالفيديو والصور والأسماء: 3 شهداء و19 إصابة اثر اقتحام قوات الاحتلال مخيم قلنديا شمال القدس

شاطر
avatar
Alhazeen Palestine
المدير العام
المدير العام

الدولة : فلسطين
ذكر
عدد المساهمات : 8345
نقاط : 24162
تاريخ التسجيل : 27/02/2010

بالفيديو والصور والأسماء: 3 شهداء و19 إصابة اثر اقتحام قوات الاحتلال مخيم قلنديا شمال القدس

مُساهمة من طرف Alhazeen Palestine في الإثنين أغسطس 26, 2013 6:43 pm


بالفيديو والصور والأسماء: 3 شهداء و19 إصابة اثر اقتحام قوات الاحتلال مخيم قلنديا شمال القدس








استشهد 3 مواطنين وأصيب 19 آخرين بالرصاص الحي فجر اليوم الاثنين، في مواجهات عنيفة اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم قلنديا شمال القدس.


وقال مدير عام مجمع فلسطين الطبي في رام الله احمد البيتاوي، إن المواطنين روبين زايد، وجهاد أصلان استشهدا اثر اصابتهما برصاص جنود الاحتلال الذين اقتحموا المخيم في ساعات الفجر الاولى، بينما أصيب 15 آخرين بالرصاص الحي وصفت اصابة بعضهم بين متوسطة وبالغة.


وأضاف شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم فجرا بهدف اعتقال أحد الشبان وقد تصدى الاهالي لقوات الاحتلال التي ردت بإطلاق الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الغازية السامة المسيلة للدموع والصوتية الحارقة تسببت بوقوع عدد كبير من الاصابات نقلت الى مستشفى رام الله لتلقي العلاج.


وتسود المخيم ومحيطه في هذه الأثناء أجواء شديدة التوتر في ظل تجمهر الشبان قُبالة المعبر العسكري القريب من المخيم والواصل بين القدس ورام الله.


وأدان المتحدث الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة اغتيال قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين، لمواطنين من مخيم قلنديا شمال العاصمة المحتلة، وإصابة أكثر من خمسة عشر مواطنا بالرصاص الحي.


واعتبر أبو ردينة في تصريح صحفي لـ'وفا'، أن سلسلة الجرائم الإسرائيلية واستمرار عطاءات الاستيطان تشكل رسالة واضحة لحقيقة النوايا الإسرائيلية تجاه عملية السلام، وأن ردود فعل سلبية ستكون لهذه الأفعال.


وطالب المتحدث باسم الرئاسة، الإدارة الأميركية بالتدخل لمنع انهيار الجهود الأميركية والدولية في الشرق الأوسط.
واوضح الدكتور احمد البيتاوي مدير مركز فلسطين الطبي، أن الشبان روبين فارس (32 عاما)، ويونس جحجوح (22 عاما) وجهاد اصلان (19 عاما) استشهدوا صباح اليوم جراء اصابتهم برصاص الوحدات الخاصة وجنود الاحتلال في مخيم قلنديا.


وحسب المصادر الطبية فان الشهيداء الثلاثة جحجوح وروبين واصلان اصيبوا بالرصاص في صدورهم.


وأشارت مصادر في الهلال الاحمر الفلسطيني ومصادر طبية اخرى الى ان 19 مواطناً آخرين اصيبوا برصاص الجيش، وصفت اصابات 4 منهم بأنها حرجة، موضحة ان 6 من الجرحى ادخلوا الى غرف العمليات في مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله.


وذكرت بعض المصادر ان معظم الاصابات كانت في الاجزاء العليا من اجساد الجرحى والشهداء.


وعرف من بين المصابين كل من: معاذ عيسى عدوان 28، ويعقوب سمير يعقوب (15 عاما)،  وبهاء حسن اصلان (23 عاما)، ومحمد عبد العزيز امطير (49 عاما)،  وعلي احمد مناصرة (22 عاما)، وعلي ناصر عدوي (17 عاما)، ولؤي عوض اصلان (26 عاما)،  ومحمد نوح  محمود الاعرج (14 عاما)،  ونادر عدنان لافي (23 عاما)، وسامر ابراهيم منصور (22 عاما)،  ويعقوب احمد شاكر يعقوب (17 عاما)،  وابرهيم  زايد (19عاما)، وسائد  فهمي ابراهيم، واحمد سليم حمد. 














־־−ـ…_‗آلتـ ــ ـوقـ ـيـ ـعֺـ‗_…ـ−־־

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 5:28 am