المهندس سهيل سكيك مدير شركة كهرباء غزة يكشف سبب ازدياد انقطاع الكهرباء في رمضان
صورة محطة توليد الكهرباء - غزة
الخميس 5-8-2011
أكد المهندس سهيل سكيك مدير شركة كهرباء غزة ، أن فصل التيار الكهربائي وبشكل متكرر ومفاجئ عن المواطنين في قطاع غزة منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى اللحظة خارج عن إرادة الشركة وسلطة الطاقة في غزة .
وأوضح سكيك في تصريح خاص لـه يوم الأربعاء 4-8، أن فصل التيار المتكرر جاء نتيجة انقطاع "خط البحر" المورد الرئيسي للكهرباء من داخل إسرائيل، وارتفاع درجات الحرارة الأمر الذي يؤدي لاستخدام المواطنين المكيفات على مدار الساعة، وكذلك عدم التزام المواطن بدفع فاتورة الكهرباء الخاصة به.
وأشار سكيك، إلى أن تلك الأسباب دفعت بشكل كبير جداً لتقليص عدد الساعات الموزعة للمواطنين، التي كانت حسب الجدول بـ "8 صباحا و8 مساءً واليوم ثالث دون انقطاع"، مؤكداً أن الاتصالات تجري مع الجهات المختصة للضغط على الجانب الإسرائيلي لإعادة تشغيل "خط البحر" الذي يعد من أهم الخطوط الموردة للكهرباء للقطاع، متوقعاً إصلاحه خلال فترة قصيرة جداً، وعودة توزيع الكهرباء على الجدول القديم.
وطالب مدير شركة كهرباء غزة، المواطنين للالتزام بدفع الفاتورة وترشيد استهلاك الكهرباء، وعدم استخدام المكيفات على مدار الساعة، لضمان التزام الشركة بتوزيع الكهرباء عليهم بشكل متواصل دون انقطاع.
يذكر أن حالة تذمر تسود المواطنين في قطاع غزة مع تكرار فصل التيار الكهربائي وخاصة في شهر رمضان المبارك، وارتفاع درجات الحرارة.
صورة محطة توليد الكهرباء - غزة
الخميس 5-8-2011
أكد المهندس سهيل سكيك مدير شركة كهرباء غزة ، أن فصل التيار الكهربائي وبشكل متكرر ومفاجئ عن المواطنين في قطاع غزة منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى اللحظة خارج عن إرادة الشركة وسلطة الطاقة في غزة .
وأوضح سكيك في تصريح خاص لـه يوم الأربعاء 4-8، أن فصل التيار المتكرر جاء نتيجة انقطاع "خط البحر" المورد الرئيسي للكهرباء من داخل إسرائيل، وارتفاع درجات الحرارة الأمر الذي يؤدي لاستخدام المواطنين المكيفات على مدار الساعة، وكذلك عدم التزام المواطن بدفع فاتورة الكهرباء الخاصة به.
وأشار سكيك، إلى أن تلك الأسباب دفعت بشكل كبير جداً لتقليص عدد الساعات الموزعة للمواطنين، التي كانت حسب الجدول بـ "8 صباحا و8 مساءً واليوم ثالث دون انقطاع"، مؤكداً أن الاتصالات تجري مع الجهات المختصة للضغط على الجانب الإسرائيلي لإعادة تشغيل "خط البحر" الذي يعد من أهم الخطوط الموردة للكهرباء للقطاع، متوقعاً إصلاحه خلال فترة قصيرة جداً، وعودة توزيع الكهرباء على الجدول القديم.
وطالب مدير شركة كهرباء غزة، المواطنين للالتزام بدفع الفاتورة وترشيد استهلاك الكهرباء، وعدم استخدام المكيفات على مدار الساعة، لضمان التزام الشركة بتوزيع الكهرباء عليهم بشكل متواصل دون انقطاع.
يذكر أن حالة تذمر تسود المواطنين في قطاع غزة مع تكرار فصل التيار الكهربائي وخاصة في شهر رمضان المبارك، وارتفاع درجات الحرارة.